تونس تقترب من المونديال بـ"فوز ثمين


جراسا - تغلب المنتخب التونسي على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 2-1 في المباراة، التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب رادس ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
وتقدم ياسين مرياح لنسور قرطاج في الدقيقة 18، فيما أدرك سيدريك باكامبو مهاجم فياريال الإسباني التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.
وعادت تونس للتقدم مع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 47 من اللقاء عن طريق غيلان الشعلالي.
وبذلك تبتعد تونس في صدارة مجموعتها برصيد 9 نقاط، فيما يتجمد رصيد الكونغو الديمقراطية عند 6 نقاط في المركز الثاني. ويبقى المنتخب الغيني بثلاث نقاط في المركز الثالث والمنتخب الليبي في المركز الرابع بلا نقاط.
وفي المجموعة الثالثة سحق المنتخب المغربي نظيره المالي بـ6 أهداف نظيفة أحرز منها حكيم زياش هدفين في الدقيقتين 19 و61 وخالد بو طيب هدف في الدقيقة 27 وأشرف حكيمي هدف في الدقيقة 72 وفيصل فجر هدف في الدقيقة 86 وميمون ماحي هدف في الدقيقة 90.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات