الضرائب والعيد. ..


تتسرب الأخبار عن عزم لوبي الاصلاح الاقتصادي التوجة للمواطن لفرض ضريبة من جديد حتى لا يتبقى المواطن أي انتماء او ولاء وهو من يدفع كل يوم ضريبة عن كل سلعة حتى السلع الاساسية يدفع علية ضريبة رغم تدني مستوى الجودة. .وبالمقابل يتم إعفاء صناعات وبنوك وتامينات على حساب لقمة المواطن .
إلى متى يبقى المواطن خاروف البرامج والخطط الهشة التي تحاصر المواطن من كل الاتجاهات وهو حصار أقرب لحصار قريش لرسول وصحية الكرام ....
ان المتابع لبرامج الحكومات هي برامج إفلاس رغم كل المساعدات السنوية للخزينة لاتزال الحكومات تتخبط بمس شيطاني ...
ان الأردنيين اهل الصبر مع قيادتهم التي تجوب الدنيا لتوفير لنا حياة كريم وتقيم علاقات محترمة مع دول العالم حتى اصبح الأردن بفضل الله وحكمة القيادة الهاشمية ذو مكانة رفيعة وعزيزة وهذا فضل الله .
ويبقى السؤال لكل حكومة ومسؤول إلى متى بقاء مسلسل حصار الأردني ومحاولات ذبح الكرامة والفزعة والصبر وهل تجويع الأردني غاية لكل مسؤول او هي محاولة لفوضة لا سمح الله .
نحن نسأل شو ممكن يشبع الحكومات التي تحولت لهبش بما تبقى من صبر الاردن او هناك مخطط لتحويلنا لزعران وبلطجية لنعيش بدون كرامات .
ربما هناك تفكير نتيجة قرارات تحولت اقرب لما يحدث من سلوكيات ترفق بصور عن حجم إيرادات الزعران اليومية
لا تفسير سوى ان محاولات الحكومات من سنوات تهدف ذبح الأردنيين بسكين الوطن وما حصل هو فداء اصبح اضحية بعيد أضحى مبارك .
حمى الله مملكتنا وقيادتنا
كاتب شعبي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

والله ذبح
مصدر : ما تنوقل عن قانون الضريبة الجديد مجرد نقاشات لم تعتمد شو رايك
31-08-2017 03:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات