منتخب الناشئين يحقق فوزه الأول ببطولة غرب آسيا لكرة السلة


جراسا -

نجح منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت ١٧ عاماً في تحقيق انتصاره الأول بالمرحلة الأولى من بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في العاصمة الإيرانية طهران وذلك بعد تغلبه الإثنين على المنتخب العراقي بنتيجة ٧٤-٧١ لحساب الجولة الثانية.

المنتخب العراقي كان الأفضل في الشوط الأول حيث نجح في انهائه لمصلحته بنتيجة ٣٦-٤١ قبل أن يتفوق منتخبنا الوطني في الشوط الثاني ويُنهي المباراة فائزاً بفارق ثلاثة نقاط.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر أولى مبارياته في البطولة على يد المنتخب اللبناني بنتيجة ٦٩-٤٧ وسيلتقي الثلاثاء مع نظيره السوري في الجولة الثالثة.

ويشارك في البطولة خمسة منتخبات ، هي لبنان، سوريا، العراق ، إيران إضافةً إلى منتخبنا الوطني ، حيث من المقرر أن تقام المرحلة الثانية من بطولة غرب آسيا في أذار المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات