"النزاهة النيابية" تبحث قضية الشيشاني


جراسا -

قال رئيس لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية زيد الشوابكة إن اللجنة ستقوم بـ"استدعاء الرئيسة السابقة للجنة العطاءات الحكومية المهندسة هدى الشيشاني والاستماع لها حول ما تم نشره مؤخرا في وسائل إعلام ومواقع إلكترونية بوجود قضايا فساد في عطاءات وزارة الأشغال العامة والإسكان وأسباب إنهاء عقدها".

وبين، في اجتماع عقدته اللجنة اليوم الاثنين بحضور وزير الأشغال سامي هلسة، أن وزير الأشغال "أبدى كل تعاون ولا يوجد لديه ما يخفيه"، منوها الى ان مجلس النوب وانطلاقا من دوره الرقابي له الحق الكامل في الاطلاع على جميع الوثائق في وزارة الاشغال سيما المعنية بإحالة العطاءات.

وأكد الشوابكة أن "النزاهة النيابية" معنية بتقصي الحقائق ومحاسبة الفاسدين وعدم اغتيال الشخصية.

من جانبه، عرض هلسة كل مراحل إنهاء الشيشاني، والتي كانت تشغل موقع رئيس لجنة العطاءات بالوزارة، نافياً "وجود اي شبهة فساد بـ"الأشغال" في إحالة العطاءات".

وأكد ان جميع الوثائق والمراسلات الرسمية في الوزارة تحت تصرف اللجنة ويمكنها الاطلاع عليها في أي وقت تشاء.



تعليقات القراء

عطاءات موجهه
هل هذا يشمل العطاءات الخاصه بالمنحه الخليجيه ومنحة الامم المتحده بخصوص كرافانات الازرق وطريقة وسبب تأهيل بعض المقاولين ..ومن المستفيد من تنفيذا
28-08-2017 11:07 PM
انصحك بمحامي..وأقترح محمد الصبيحي
انصح المهندسه هدى ان تحضر محاميا معها عند لقاء اللجنه كي تحافظ على حقوقها بظل عدم المصداقيه من معظم أعضاء اللجنه ...يدافعون باستماته ..وهم إما يعلمون وإما أنهم شركاء ...الفساد كبير وكبير بوزارة الاشغال ..ليس فقط طريقة طرح العطاءات وإنما تنفيذها والاوامر التغييريه وهي صلاحية معاليه...والمستفيدون لهم باع طويل بالمجلس..
31-08-2017 07:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات