فوضى واصطفاف بشكل مهين وطعام ردئ .. أولى مفاجآت الأوقاف للحجاج (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة  - حالة واسعة من الاستياء سادت أوساط الحجاج الأردنيين في المدينة المنورة الذين أكدوا أن ما لقوه على أرض الواقع مخالف لما تماما لما وعدت به وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والشركات العاملة بمجال رحلات الحج .

اصطفاف بين الباكستانيين والآسيويين وبشكل مهين لتناول الطعام ، طعام هندي يفتقر لأدنى شروط النظافة ، ناهيك عن أنه غير طازج ، هذا ملخص ما عاناه الحجاج الأردنيين طيلة اقامتهم بالمدينة المنورة .

الحجاج الذين أرسلوا لـ"جراسا" هذا الفيديو عبر الخط الساخن الذي أعلنت عنه اليوم خصيصا لاستقبال شكاويهم ، أكدوا أن حالة من الفوضى سادت صالة الطعام لدى اصطفافهم وبشكل مهين لتناول الفطور صباح اليوم الأربعاء ، حيث اضطر الرجال والنساء للاصطفاف وبشكل مهين .

وأضاف الحجاج أنهم رفضوا تناول ذلك الطعام وبتلك الطريقة ، وطالبوا بمقابلة وزير الأوقاف الدكتور وائل عربيات الذي كان يقطن بـ "الموفنبك" ولكنه قام بالتوجه اليهم في تمام الساعة 12:05 ليلا ، أي بعد دخول الحجاج في سبات عميق  .

نضع هذا الفيديو أمام قرائنا والمعنيين ونترك الحكم لهم ونذكر حجاج بيت الله الحرام وذويهم بأن وكالة "جراسا" مستمرة بتلقي شكاوى الحجاج من السعودية و من ذويهم بالأردن على الرقم التالي " اتصال و (واتس أب) " 079204193 و على الايميل info@gerasanews.com  وعلى صفحة الوكالة الرسمية على " الفيس بوك " .

 

 




إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات