السلطات السعودية تحتجز موظفي التلفزيون الأردني لساعات


جراسا -

خاص- المدينة المنورة - أوقفت السلطات السعودية موظفين بالتلفزيون الأردني وصادرت كاميراتهم خلال قيامهم بتصوير تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة الى مكة المكرمة .

وبحسب مراسلنا هناك فإن السلطات السعودية عللت ذلك بعدم وجود تصاريح مسبقة .

من جهته باشر وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات اتصالاته مع الجانب السعودي ، والتي أسفرت عن الإفراج عن موظفي التلفزيون الأردني ، فيما من المتوقع أن يتم استعادة الكاميرات الخاصة بالتلفزيون لاحقا .

موظفو التلفزيون أوضحوا لـ"جراسا" أن ما قامت به السلطات السعودية هو اجراء طبيعي ، نتيجة عدم وجود التصاريح المسبقة ، وأنه تم اخلاء سبيلهم ، وأن كافة أمورهم بفضل الله تعالى ممتازة ، شاكرين الدكتور عربيات على سرعة تدخله ، كما ثمنوا الخدمات والتسهيلات التي تقدمها السلطات السعودية للإعلاميين كافة للقيام بمهامهم على أكمل وجه خلال موسم الحج .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات