مصر: تهديد مقرئ بـ"موس" ليستأنف تلاوته -فيديو


جراسا -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا لرجل مصري أشهر سلاحا أبيض بوجه قارئ للقرآن لإرغامه على استئناف تلاوة القرآن بعد انتهائه منها.

ويظهر المقطع، الذي حظي بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، الشيخ السيد الطنطاوي وهو يتلو القرآن في أحد المآتم، عندما أوشك على الانتهاء وسط اعتراض واسع من المستمعين المعجبين بتلاوته.

ووقف العديد من المستمعين المعترضين يطالبون الشيخ الطنطاوي بمواصلة التلاوة، وكان من بينهم شخص أشهر سلاحا أبيض (مطواة باللهجة المصرية او موس باللهجة الاردنية) في وجه الشيخ لإجباره على استئناف التلاوة من جديد، وهو ما استجاب له الشيخ الطنطاوي إذ عاود تلاوته من جديد بقراءة سورة الفاتحة.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن الواقعة حدثت في مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، شمال شرق البلاد.

ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية عن الشيخ الطنطاوي قوله: "فوجئت برد فعل الرجل وترديده عبارات وأقسم بأنني إذا لم أقرأ سورة الفاتحة سيحدث أعمالا تخريبية بسيارتي مثل تقطيع الكاوتش (الإطارات)"، نافيا تهديده بالاعتداء عليه شخصيا.




تعليقات القراء

نواش
هذا هو الجهل بعينه
23-08-2017 05:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات