برشلونة يقاضي نيمار بداعي انتهاك بنود التعاقد


جراسا -

قال برشلونة الثلاثاء إنه سيقاضي نيمار للمطالبة بتعويض قدره 8.5 مليون يورو بداعي انتهاك محتمل لبنود التعاقد ولاجبار اللاعب على رد "مكافأة الولاء" التي حصل عليها عند تجديد تعاقده في اكتوبر تشرين الأول الماضي قبل أقل من عام على انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويطالب العملاق القطالوني بالحصول على 10 في المئة إضافية بسبب تأخير في تلبية بعض البنود المتفق عليها بعد تقديم المهاجم البرازيلي في باريس يوم 11 أغسطس آب الجاري.

وقال برشلونة في بيان "اتخذ برشلونة هذه الخطوات دفاعا عن مصالحه بعدما فسخ نيمار تعاقده بعد بضعة أشهر فقط من التوقيع على عقد جديد مع برشلونة حتى 2021".

وانتقل اللاعب الدولي البرازيلي إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية عالمية بلغت 222 مليون يورو (261.07 مليون دولار) بعد رفض برشلونة التفاوض على بيع أحد أفضل لاعبيه.

وأبدى نيمار دهشته لاتخاذ برشلونة هذه الخطوة لكنه قال إنه لن يرضخ لهذا الطلب.

وقال ممثلو نيمار في بيان "نود الاشارة إلى اننا استقبلنا هذه الأنباء بدهشة نظرا لان اللاعب استوفى بشكل كامل جميع بنود التعاقد ودفع كامل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة للسماح له بالرحيل".

وأضاف البيان إن ممثلي اللاعب البالغ من العمر 25 عاما يجهزون دفاعا رسميا.

وبعد أيام من التوقيع مع النادي الفرنسي ذكرت تقارير أن برشلونة رفض دفع 26 مليون يورو ضمن بند الولاء وكان من المفترض أن يتسلم اللاعب المبلغ هذا الصيف.

وانتقد نيمار إدارة برشلونة يوم الأحد الماضي بعدما ساهم في فوز سان جيرمان على تولوز.

وقال "أنا محبط من مسؤولي برشلونة. قضيت أربع سنوات سعيدة جدا وغادرت سعيدا لكنني لست راضيا عنهم وبالنسبة لي لا يجب أن يكونوا في إدارة برشلونة ويستحق النادي مسؤولين أفضل منهم ويعرف الجميع ذلك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات