نسرين طافش تطرح كليب أغنيتها الجديدة .. فيديو


جراسا -

طرحت النجمة السورية نسرين طافش منذ قليل كليب اغنيتها الجديدة 123 حبيبي، عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

وأطلت طافش بإطلالات مختلفة بين الأزياء الراقية والكاجوال من دار أزياء المصمم العالمي ايلي صعب وLa Bourjoisie، في حين اهتم بظهورها خبيرة الصورة روز عربجي.

وجاءت أجواء الكليب راقصة شبابية وملتهبة على أنغام الأغنية الإيقاعية، وباللهجة المغربية المحببة والمطعمة بكلمات فرنسية رشيقة اجادتها نسرين.

وتولى اخراج الكليب المخرج الفرنسي العالمي فابيان دو فيس تولى الحاصل على جوائز عالمية كثيرة، اخرها من مهرجان نيويورك للأغاني المصورة، إلى جانب حصده جوائز عدّة عن فيلمه (وان باك) في معظم مهرجانات الأفلام التي شارك بها عن فئة أفضل فيلم في مدريد وفانكوفر وستوكهولم ولوس انجلوس حيث فاز بـ Hollywood Film Competition وغيرها من الجوائز.

والى جانب دوفيس، تعاونت نسرين في الأغنية مع الملحن جان صليبا والشاعر سمير المجاري صاحب أغنية (انتي باغية واحد وماشي ساهل) للنجم المغربي سعد لمجرد.




تعليقات القراء

ااااالزعيم
تطرح وتجمع
23-08-2017 11:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات