مواطن قاد مركبة الملقي دون رخص ودون علمه (وثائق)


جراسا -

نضال سلامة - فوجئ أحد المواطنين اليوم بأنه كان يقود سيارة رئيس الوزراء هاني الملقي وبلا رخص دون أن يعلم .

الأمر مثير للاستغراب ، لكن سرعان ما يزول الاستغراب حينما يكتشف قراؤنا أن ذلك وقع بفعل مخالفات الدوريات الخارجية .

المواطن الذي تتحفظ " جراسا" عن ذكر اسمه أوضح أنه قام اليوم الثلاثاء بمراجعة أمانة عمان الكبرى لدفع ما عليه من مخالفات لغايات ترخيص مركبته ، علما أنه مدني ويحمل رخصة سوق عمومي .

ولدى استلامه كشف المخالفات لغايات الدفع تفاجأ بوجود مخالفة سجلتها ادارة الدوريات الخارجية بحقه في معان بتاريخ 17-4-2017 و تتضمن أنه كان يقود سيارة رئيس الوزراء بدون رخص في منطقة الحسينية ..

المواطن أكد أنه بحياته لم ير رئيس الوزراء ، ولم يقد مركبته ، فضلا عن أن سائق رئيس الوزراء كما هو معلوم عسكري من مرتبات الأمن العام ، وهو مدني ، فكيف حدث ذلك ؟؟

 



تعليقات القراء

إضحك مع الحكومة الأردنية
سيارة صنعت ودخلت البلد سنة2016 عليها مخالفات من سنة 2014 سيارة هي وصاحبها موجودين خارج الأردن حسب الأوراق الرسمية عليها مخالفات خلال وجودهم خارج البلد تركتر زراعي أقصى سرعة يمكن أن يسير بها 60 عليه مخالفة رادار سرعة وغيره الكثير
23-08-2017 12:07 AM
حسن العتوم
كل شي بصير بالبلد ......عادي المهم ت.... ......
23-08-2017 06:04 AM
صابر
تالي وقت
23-08-2017 07:28 AM
هبنقهههههه
هههههههههههههههه عادي اد...........عليك .عليك
23-08-2017 08:14 AM
الأحلام كبيرة
الظاهر ان الاحلام كبيرة والناس تتحاسب على أحلامها
مش لازم المواطن عبر عن حلمه حتى ما يقتلوا طموحاته على الواقع
23-08-2017 08:48 AM
زياد محمد البواعنه
مخالفه خطيه
23-08-2017 09:50 AM
المواطن المظلوم
الأخطاء كثيرة جدا، لهذا السبب الاعتراض على المخالفات مصمم ليمون عملية شاقة وطويلة بحيث يفضل المواطن المظلوم دفع المخالفات التي لم يرتكبها تجنبا لاضاعة الوقت والتعب. فن وتفنن.
23-08-2017 11:54 AM
انا اتخلفت بالغور وبجرش وبطريق المطار غيابيا
كل مره بروح برخص السيارة بلاقي مخالفه ذات قيمه كبيره على السيارة علما باني متقاعد ومريض ولوحدي وسيارتي لاتخرج من كراج بيتي المغلق لقيت مخالفه بالغور على سيارتي وبلون مختلف وسائق مصري مزارع وقال جيب الشرطي والمزارع لحتى نعرف ..وقبلها على طريق جرش وبحياتي لم اصل هذه المنطقه لا انا ولاسيارتي وعلى طريق المطار واخرها مخالفة وتعميم دهس وفرار لسيارة طلعت مش سيارتي ونوع مختلف وبعد اسبوع بحث شخصي مني حتى لقيت الشرطي يلي كاتب المخالفه ومعمم .عصابات السير وامانة عمان هؤلاء مافيها تلبيس المخالفات للمساكين
23-08-2017 02:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات