مشاجرة داخل " الملكية الأردنية" في السابع


جراسا -

خاص - اندلعت مشاجرة بين أحد مراجعي الملكية الأردنية في الدوار السابع واحدى الموظفات اثر خلاف نشب بينهما على توزين الحقائب .

وأوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أن المراجع قام بقلب طاولة " الكاونتر" على الموظفة ، مشيرا الى أنه تم اقتياد المراجع الى المركز الأمني .

ذوو وأقارب المراجع أوضحوا لـ"جراسا" أن موظفة الملكية قامت باستفزاز ابنهم ما دفعه لقلب الطاولة عليها ، ولفتوا الى أن عددا منهم توجه نحو مبنى الملكية وقام بتحطيم مركبات عدد من الموظفين هناك .

 

 



تعليقات القراء

حسن الخناشبة
من خبرتي كل موظفي الملكية معيين بالواس.... و لي....س لهم الخبرة و المؤهلات و حتى الكفا.. الكافية للتعامل مع الزبائن و لديهم فوقية و عدم احت....م للزبائن

عندما يسيطر الفس.... و الواس......ة تنهار مثل هذه الخدمات
23-08-2017 01:06 AM
الحق حق
مبدئيا عنا مشكله بالاردن مع مقدمي الخدمات بعاملك انه انا مش شغال عندك ولاااا مع انه شغال عشان يخدمني يعني الكشره، يحكي معك من غير ما يطلع فيك، برد بقرف، كل هالشغلات واكتر بتستفز الواحد بصراحه بس مش لدرجه مد الايد والتكسير في مسوول بنحكى معو واذا الك حق بتاخده وعيب يجو القرايب الفزعه يكسرو سيارات هذا تصرف همجي وغلط ومش ببلد فيه قانون.
23-08-2017 10:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات