أعمال تعبيد ليلية بشوارع عمان بدءا من الأربعاء


جراسا -

تباشر أمانة عمان الكبرى وضمن خطتها لإعادة تأهيل الشوارع الرئيسية في العاصمة إعتبارا من مساء غد الأربعاء بأعمال تعبيد ليلية لحوالي 50 شارع رئيسي في مختلف مناطق العاصمة وبمساحة إجمالية ٧٠٠ ألف متر مربع وبكلفة ٤ مليون دينار.

وقال مدير دائرة صيانة الطرق المهندس زيد العبادي أن أعمال التعبيد التي تتم خلال الفترة الليلية تجنبا لإحداث إزدحامات مرورية ستستمر على مدار شهر كامل ما بين الساعة الحادية عشرة مساء إلى الساعة السادسة صباحا.

وبين أن العمل الذي يتم بالتنسيق مع دائرة السير المركزية يتطلب إغلاق جزئي أو إغلاق كلي في بعض الشوارع.

وتهيب أمانة عمان بالإخوة المواطنين الالتزام بالشواخص الارشادية والتحذيرية والسرعات المقررة في مواقع العمل والتعاون مع كوادر الامانة لإنجاز أعمال التعبيد بالشكل المطلوب.



تعليقات القراء

احمد الاردني
هو ليس تعبيد بل ترقيع وهل ينفع الثوب التالف الترقيع لنأخذ مثال شوارع في ضاحية الرشيد والجبين تمشي عليها كانك تمشي على ادراج واعتقد ان السبب هو من يقم بتمديد المجاري والمياه لا يعدها كما كانت
23-08-2017 07:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات