محتفلون بالتخرج يتهجمون على دورية شرطة في جرش (صور)


جراسا -

خاص - تهجم مجموعة من الاشخاص ظهر اليوم، على دورية تابعة للامن العام بالقرب من مركز الدفاع المدني في محافظة جرش، قبل ان تقوم قوات الامن باعتقال المعتدين.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني لـ"جراسا" ان عدداً من المشاركين في موكب احتفال لخريجين قاموا بالاعتداء على دورية شرطة، بعد محاولة رجال الامن منعهم من اغلاق الطريق العام اثناء احتفالهم.

وأضاف المصدر، ان رجال الامن تمكنوا من اعتقال المعتدين، تمهيداً لتحويلهم الى الجهات القضائية.



تعليقات القراء

يا عيب العيب
الاحتفال اله ضوابط... النجاح التخرج الفوز بالانتخابات ما بعطيك الحق تطخ ولا تسكر شوارع ولا تعمل مواكب انت مبسوط الله يهنيك بس لا تاذي الناس بتصرفاتك.. وتوصل للاعتداء على رجال الامن كتير هيك
22-08-2017 01:20 PM
اردنييييي
صار فيه استخفاف بالشرطي من قبل الناس . على مدير الامن ووزير الداخليه والحكومه بشكل عام اعادة هيبة رجل الامن للشارع . ولا هيك ما صار امن صار فوضه
22-08-2017 03:54 PM
منذر
لو أنا صاحب قرار في مثل هذه الحالة لوضعتهم في الصحراء وفتحت عليهم بربيش سيارة النضح والعودة الى منازلهم مشي .
22-08-2017 09:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات