الجامعة الهاشمية : الفتاة المفقودة منقطعة عن الدراسة منذ عام


جراسا -

أوضحت دائرة العلاقات العامة في الجامعة الهاشمية ان الطالبة المفقودة رزان منقطعة عن الدراسة منذ فصلين دراسيين، و لم تحضر نهاياً لحفل التخرج و لم يدرج اسمها على قائمة الخريجين.

وجاء توضيح الجامعة خلال بيان صادر صباح اليوم الثلاثاء، بعد ان نتاقلت وسائل اعلام محلية خبر فقدان الفتاة، واكدت الجامعة ان الفتاة منقطعة عن الدراسة الجامعية في الجامعة الهاشمية منذ عام دراسي واحد (فصلان) الأول والثاني 2016/2017 في تخصص معلم تربية فنية في كلية العلوم التربوية، لأسباب أكاديمية.

وبييّن الجامعة ان هذه الطالبة ليست من الطلبة المدرجين على قائمة دفعة الخريجين الذين احتفلوا بتخريجهم يوم أمس، إذ لم تستكمل متطلبات التخرّج من المواد الدراسية، والساعات المعتمدة.

وكان ذوو الفتاة رزان عبدالسلام علي شحادة قد ناشدوا الجهات الأمنية و المواطنين عبر "جراسا"، بالمساعدة في العثور عليها بعد أن فقدوها في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الإثنين.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
ربنا يردها لاهلها سالمة معافاة
رد بواسطة اميره
امين.. والاهل يديرو بالهم ع احتياجات اولادهم وبناتهم ويتفقدوهم
22-08-2017 02:55 PM
ديما
اللهم يا من رددت يوسف لحضن يعقوب لتقر عينه ردها الى اهلها سالمه من كل شر
لسنا هنا في معرض محاكمتها ولومها لكن يبدو ان مجموعة قرارات سيئه اتخذتها ادى كل واحد منها الى ان تصل الى هذه النتيجه من الخوف للاعتراف بخطأها وفشلها منذ اللحظه الاولى
الله يسترها معاها ويحميها ويجعل اهلها من العقلاء
22-08-2017 05:04 PM
Liena
I think she run away from her family because she ....ed and maybe she is hiding some where
23-08-2017 06:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات