الزرقاء: اعتقال 4 اشخاص بحوزتهم قطع اثرية بالآف الدنانير


جراسا -

خاص - تمكن افراد امن وقائي الزرقاء، ليل الاثنين الثلاثاء، من القاء القبض على 4 اشخاص، خلال قيامهم ببيع عدة قطع يشتبه بانها اثرية، في احدى مناطق محافظة الزرقاء.

وفي التفاصيل قال مصدر امني في تصريح لـ"جراسا"، ان معلومات وردت للامن الوقائي في الزرقاء، حول قيام اشخاص بعرض قطع اثرية للبيع تقدر قيمتها بالآف الدنانير، حيث تم نصب كمين محكم لهم، والقي القبض عليهم متلبسين داخل احدى المركبات، وبحوزتهم 4 قطع اثرية.

وبين المصدر، انه تم اقتيادهم الى المركز الامني وبوشر التحقيق معهم، فيما تم تحويل القطع المشار اليها الى الجهات المعنية في دائرة الاثار العامة، للتأكد منها، وما زالت التحقيقات جارية.



تعليقات القراء

الظلم ظلمات يوم القيامة
في كل بلاد العالم من يعثر على كنز فهو ملك له وفي الأسلام نفس الشيء ولكن يقتطع منه خمس القيمة للفقراء والمساكين أما أن يستولي عليه شخص بعينه هاذا سرقة وسطوا مسلح
22-08-2017 03:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات