استاذ جامعي يطلق النار على زميله في الفحيص


جراسا -

خاص - قام استاذ يعمل في جامعة البلقاء التطبيقية، فجر اليوم الثلاثاء، باطلاق النار على زميله بواسطة، "مسدس 9م" اثناء تواجد الاخير في منطقة الفحيص بمحافظة البلقاء.

وقال شهود عيان لـ"جراسا"، ان الاستاذ كان يستقل مركبة، واثناء مرور زميله، قام باطلاق النار عليه، بواسطة مسدس، ما ادى الى اصابته في قدمه اليسرى.

من جانبه اكد مصدر امني، ان الاجهزة الامنية تمكنت من القاء القبض على مطلق النار، بينما تولت كوادر الدفاع المدني اسعاف المصاب الى مستشفى الاسراء، وحالته الصحية متوسطة.

ولفت المصدر، الى ان دوافع الحادثة، جاءت نتيجة خلافات سابقة بين الطرفين، مؤكداً ان التحقيقات ما زالت جارية.

من جانبها اصدرت جامعة البلقاء التطبيقية بياناً وصل "جراسا" نسخة منه، قالت فيه "تناقلت عدد من وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حادثة إطلاق نار بين مدرسين في جامعة البلقاء التطبيقية ، وهنا تؤكد الجامعة بأن حادثة إطلاق النار حصلت خارج الجامعة لا بل خارج مدينة السلط وفي وقت متأخر من الليل ؛ وليس للجامعة أية علاقة لا من قريب أو بعيد بهذه الحادثة مطلقا ومديرية الأمن العام هي الجهة الرسمية المخولة بالكشف عن أي معلومات لها علاقة بهذه الحادثة".

وتهيب جامعة البلقاء التطبيقية بوسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي توخي الدقة قبل النشر وعدم الإساءة لجامعة البلقاء التطبيقية التي هي احدى الصروح العلمية في الوطن التي نعتز ونفتخر بها كبقية المؤسسات الوطنية والتي بنيت بجهود أردنية في ظل قيادتنا الهاشمية.



تعليقات القراء

محمد قواسمه
أستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذ جامعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي !!!!!
22-08-2017 10:44 AM
استاذ باطون
يا جبيبيييييييييييييييييييييييييييييييييي استاذ وجامعي .......يا عيني ع الشهادات...........لن الوم طلاب الجامعات من الان فصاعدا
22-08-2017 11:12 AM
أ. د. محمد نور الحمد
هل وصل العنف الجامعي الى اساتذته، من المسؤل ؟ اين الحكومة من ضعف حاكمية الجامعات حيث سمح لفئة ان تتسلط على غيرها بحكم شلل بغيضة ومناطقية ضيقة ومحسوبية قد استشرت في كل شي
22-08-2017 11:25 AM
فحيصي اردني
ولويش يطخو بالفحيص
22-08-2017 05:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات