وزير الداخلية : مستعدون لإعادة فتح معبر "طريبيل"


جراسا -

أكد وزير الداخلية غالب الزعبي أن الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية المعنية جاهزة بشكل كامل لاعادة فتح معبر طريبيل الحدودي مع العراق الشقيق في اي وقت.

جاء ذلك لدى ترؤسه اليوم الاثنين اجتماعا في مبنى الوزارة بحضور مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه ومدير عام الجمارك لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود وامين عام وزارة الداخلية سمير مبيضين وعدد من ممثلي وقادة الاجهزة الامنية والعسكرية.

وقال الزعبي ان اعادة فتح معبر طريبيل يمثل اهمية كبرى للاردن والعراق على حد سواء وخاصة في الجانب الاقتصادي ويعتبر شريان حيوي يستطيع من خلاله البلدين تبادل مختلف انواع البضائع والسلع والمستلزمات الطبية وغيرها.

واشار وزير الداخلية الى ان الاردن والعراق يبحثان منذ فترة اعادة فتح المعبر وتهيئة جميع الظروف اللازمة لذلك وخاصة من الجانب العراقي.

من جانبهم اكد المشاركون بالاجتماع ان الاجهزة والمؤسسات الحدودية المعنية العاملة على الجانب الاردني من الحدود جاهزة وبكامل طاقاتها الفنية والبشرية للتعامل مع فتح المعبر منذ اغلاقه بسبب الاحداث الجارية على الجانب العراقي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات