حرب الكترونية بين حماس و منسق الشؤون المدنية "مردخاي"


جراسا -

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية اليوم الإثنين، تفاصيل جديدة حول حرب الكترونية تشنها حركة حماس ضد صفحة منسق الشئون المدنية الجنرال "يولي مردخاي "

واكدت الصحيفة ان حرب الفيسبوك بين جهات مختلفة معروفة جدا ولكن بالفترة الأخيرة تحوّلت شبكات التواصل الإجتماعي لمحور المعركة بين "إسرائيل" رسميا وحماس.

وأضافت الصحيفة بأن المعركة رسميا إشتعلت قبل سنتين والتي افتتحها منسّق نشاطات الحكومة الإسرائيلية بالأراضي المحتلة الجنرال "يولي مردخاي " على صفحة الفيسبوك باللغة العربية بإسم "المنسق" وكان هدفه الأعلى هو الحديث مع السكان الفلسطينيين رغما عن الجميع.

تجدر الاشارة هنا الى ان المنسق الاسرائيلي يولي مردخاي ينشر على صفحته باللغة العربية للسكان الفلسطينيين، مع العلم ان هذه الصفحة الالكترونية جمعت عدد كبير من المتابعين بلغ حوالي 200 ألف غالبيتهم من قطاع غزة والضفة الغربية ومن دول عربية مختلفة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات