فقدان 10 بحارة أميركيين باصطدام مدمرة وناقلة نفط في سنغافورة


جراسا -

أعلنت البحرية الأميركية فقدان عشرة من بحارة المدمرة "يو اس اس جون اس. ماكين" وإصابة خمسة آخرين بجروح اثر اصطدام المدمرة الأميركية بناقلة نفط شرقي سنغافورة اليوم الاثنين.

وقالت البحرية في بيان "هناك حاليا 10 بحارة مفقودين وخمسة مصابين بجروح"، اثر حادث الاصطدام الذي وقع بين المدمرة القاذفة للصواريخ وناقلة النفط "ألنيك ام سي" اثناء ابحارهما فجر الاثنين شرقي مضيقي ملقة وسنغافورة.
وكانت البحرية اعلنت في بيان اول ان "التقارير الاولية تشير الى ان جون اس. ماكين اصيبت باضرار في جانبها الايسر الخلفي. عمليات البحث والانقاذ تجري حاليا بالتنسيق مع السلطات المحلية".

وتم الابلاغ عن وقوع الحادث في الساعة 5,24 (الاحد 21,24 ت غ) بينما كانت المدمرة في طريقها الى ميناء سنغافورة للقيام بزيارة روتينية.

ويأتي هذا الحادث بعد شهرين من حادث اصطدام مماثل وقع في 17 حزيران (يونيو) قبالة سواحل اليابان بين المدمرة الاميركية "يو اس اس فيتزجيرالد" وناقلة حاويات ترفع علم الفيليبين مما ادى لمقتل سبعة من بحارة السفينة الحربية الاميركية واصابتها باضرار جسيمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات