انخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة


جراسا - تنخفض درجات الحرارة قليلاً نهار اليوم، ويكون الطقس صيفياً معتدلاً فوق المرتفعات، وحاراً نسبياً إلى حار في المناطق المنخفضة والصحراوية.
وأوضح موقع طقس العرب، ان الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
في حين، تكون الأجواء لطيفة عُموماً ليلاً، وترتفع نسب الرطوبة بشكل لافت مع ساعات الليل المتأخرة، ويتوقع ظهور كميات من السحب المنخفضة فوق المرتفعات، مع فرصة لتشكل الضباب الخفيف فجراً فوق المرتفعات الجبلية العالية شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة: شرق عمان: من 31 إلى 20، غرب عمان: من 29 إلى 18، إربد: من 29 إلى 19، جرش: من 30 إلى 22، السلط: من 28 إلى 19، عجلون: من 27 إلى 19، الزرقاء: من 32 إلى 20، المفرق: من 32 إلى 18، مأدبا: من 30 إلى 17، الكرك: من 28 إلى 18، الطفيلة: من 28 إلى 19، معان: من 34 إلى 20، العقبة: من 39 إلى 28 والبحر الميت: من 38 إلى 30.
وتوقع "طقس العرب"، أن يكون الطقس صيفياً معتدلا في المرتفعات نهار غد وحارا في المناطق المنفخضة والصحراوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات