الزرقاء تسترد عافيتها


بمبادرة من جنرال متقاعد انتزع المكان والمقام باحترام واصلاح بين العباد باخلاق ورمز زرقاوي توجه اليوم وجهاء وكبار من زرقاء الخير لمقر رئيس بلدية الزرقاء المهندس على ابو السكر لتقديم التهنئة بثقة ابناء الزرقاء اهل الهمة والصبر لسنوات قادمة تحمل بشائر الخير ورسالة بمقدمة الزرقاء للجميع والكل اهل وعزوة لتصل لكل من يحاول التفكيك نسيج المحبة بين اهل يثرب الزرقاء .

فكان الرد سريع عبر الصناديق وتوج اسرع اليوم بمبادرة هي الاجمل لا بل قطعة كل دابر نمام لزيارة من حاز على ثقة اهل المدينة والمصافحة لنعمل يد بيد لخدمة المدينة من خلال مجلس متجانس ومجلس استشاري من مكون اهل المدينة المشاركة وشراكة تعزز مسيرة الاتفاق والوفاق بين الاهل ومقدمة اولية لبتر كل يد تهدف العبث من خلال عواينية جرد كان دورهم إفساد كل ما هو جميل بين اصدقاء العمر وجيران الفزعة والأمان فحل البغضاء بعد تقطع أواصر المودة والمحبة فكانت النتيجة صراع وتقاطعات هدمة سياج العلاقات والحوارات واصبح الفريق فرقاء .

وعاث الغربان فساد لبقاء الساحة خاوية من الكرام واصبح لهم الأمر والكلام فكان الرد زلزال ومقاطعة وضاع كل الإنجاز بفضل هولاء الخناسيين.

نحن نشهد ان المقصود كان قمة بالعطاء والوفاء لكن ترك لهم الباب واحاط بها مؤامرات عنوانه هي مجرد سنوات وعلينا تشديد الحصار والنعارات لهدم ما تبقى من علاقات .
والنتيجة كانت زرع هولاء والحصاد عجاف .
واليوم تعيش الزرقاء فرصة تنقية الأجواء من بين كبار الأخلاق فكانت المبادرة الأولى من الجنرال وأبو ناصر ووجهاء المدينة وهناك دعوة لمن يحتل المكانة بنفوسنا قبل سنتين عجاف للإصلاح وإعادة صفوف الكرام على صراط مستقيم كما كنا زمن التشاور والتحاور والسلام واللقاءات الاسبوعية بدياركم العامرة عماد عمادنا ووهو الاعتماد على الله .
حمى الله مملكتنا وقيادتنا .
كاتب شعبي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات