5 خطوات بسيطة لحياة صحية سليمة


جراسا -

لا جدال في رغبة الجميع في عيش تجربة الحياة الصحية المثالية، فرغم أن الأمر صعب بعض الشيء، إلا أنه بكل تأكيد يبقى أسلوب الحياة الأفضل للجميع.

يرصد لنا موقع “VIRALISA” من خلال التقرير التالي، 5 خطوات ستساعدكِ في عيش تجربة الحياة الصحية السليمة بكل بساطة.

عادات النظافة الشخصية

عندما يبدأ الجسم في إفراز الروائح السيئة سواء من الفم أو مناطق أخرى من الجسم، فهذا بالتأكيد يشير إلى وجود خللٍ ما، ومن هنا تأتي أهمية الاهتمام بنظافة جسدكِ، وشرب كميات كافية من الماء. كما ينبغي عليك الحرص على رش إسبراي مضاد للعرق، وتغيير ملابسكِ وغسلها باستمرار، وترك حذائكِ في الهواء الجاف. كما يجب على الرجال تنظيف منطقة شعر الإبط، ما يمنع البكتيريا من التكوّن في هذه المنطقة.

الطعام الصحي

يجب انتقاء الأطعمة التي تحتوي على أقصى قدر من الفائدة لجسدكِ، على أن تعلمي مستوى استهلاككِ الخاص من الحلويات والسكريات، واختيار الفاكهة الكاملة، والعصائر الطازجة.

النوم والرياضة

النوم أمر بالغ الأهمية لمكافحة التحديات الصحية، مثل الإجهاد المفرط، والإفراط في تناول الطعام، وأكدت الدراسات أن ممارسة الرياضة بشكل منتظم يحسّن من نوعية النوم بشكل لافت.

الضحك

أكدت العديد من الدراسات، قديما وحديثا، أن الضحك يخفّف من التوتّر، ويحسّن المزاج، ويقلّل من أخطار الإصابة بأمراض القلب، وهو مفتاح زيادة جاذبيتكِ، كما يعمل على تعزيز علاقتكِ بالناس.

التأمّل

التأمّل لمدة 20 دقيقة على الأقل يوميا، كافٍ لتحسين علاقاتكِ مع العائلة والأصدقاء، وخاصة أن الدراسات أكدت أن الوِحدة يمكن أن تؤدي على الأرجح إلى الإصابة بالاكتئاب، كما تزيد من فرص إصابتكِ بأمراض القلب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات