الحكم المصري المثير للجدل يتعرض للضرب مجدداً -فيديو


جراسا -

عاد الحكم المصري الدولي " ابراهيم نور الدين" – الذي ادار نهائي البطولة العربي بين الفيصلي والترجي- الى اثارة الجدل ، بعدما خرج تحت حراسة شرطة مكافحة الشغب ، خلال لقاء ضمن تصفيات بطولة امم افريقيا للمحليين .

وادار نور الدين ، السبت ، لقاء جمع بين موريتانيا و مالي في باماكو، ضمن تصفيات بطولة أمم إفريقيا للمحليين.وانتهى اللقاء بفوز موريتانيا بهدف وحيد سجل من ضربة جزاء، ما ادى لخروج مالي من البطولة بعد التعادل ذهاب في موريتانيا بنتيجة 2-2 .

كما تخلل اللقاء اشهار الحكم لعدد من البطاقات السفراء وبطاقة حمراء .وبعد اللقاء اضطرت الشرطة الى استخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير ، بينما خرج الحكم المصري من الملعب تحت حماية قوات مكافحة الشغب .

يذكر ان نور الدين ادار النهائي العربي بين الفيصلي والترجي ، والذي خسره الفيصلي بعد هدف احتسب من تسلل واضح ، وسقوزط احد لاعبي الفيصلي على ارض الملعب ، ليشهد اللقاء بعض احداث الشغب المؤسفة.

الفيديو ادناه ملخص اللقاء ولحظة خروج الحكم من الملعب ..




تعليقات القراء

مصري
متعود جلده بيحكو
20-08-2017 09:57 AM
سعيدو
وين الضرب ؟؟ احتكاكات بين لاعبين
20-08-2017 03:07 PM
السوسنة⚘⚘
العنوان غير الواقع
مافي ضرب
ولا لاننا خسرنا بدنا نحط الحق عالحكم
رد بواسطة الي السوسنه
احنا خسرنا احنا مش انتي الفرق واضح معروف كيدك ومفهوم
21-08-2017 01:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات