توفي قبل حفل تخرجه بساعات .. وهذا آخر ما كتبه على "فيسبوك" | خبر وصورة | وكالة جراسا الاخبارية

توفي قبل حفل تخرجه بساعات .. وهذا آخر ما كتبه على "فيسبوك"


جراسا -

 تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأسى صور الشاب "عمر موفق السردي" والذي توفي قبل حفل تخرجه بأيام والذي كان من المفترض أن يكون في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وفق ما ذكر أصدقاءه وزملاءه صباح السبت.

ونعت أسرة الجامعة الهاشمية الطالب الخريج السردي عبر صفحتها على فيسبوك بما يلي: " ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم.

بمزيد من الحزن والأسى، وإيماناً بقضاء الله وقدره، تنعى أسرة الجامعة الهاشمية ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة، الخريج عمر موفق السردي، الإرشاد السياحي، كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث.

وتدعو أسرة الجامعة، الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وتتقدم من والدي الفقيد وذويه؛ بأحر مشاعر العزاء والمواساة، سائلين الله أن يلهمهم جميل الصبر، وحسن العزاء.

هذا وشيع جثمان السردي بعد صلاة عصر أمس السبت.



تعليقات القراء

زكريا عطيات
رحمة الله عليه
05-09-2017 10:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات