اغلاق

الى الفائزين بالانتخابات بدنا الحلوان


انفق الاخوة الذين فازوا بالانتخابات مبالغ طائلة جدا طوال فترة الانتخابات ومن الواجب ان نبارك لهم .... كل شخص هو حر في الكيفيّة التي تعاطى بها مع الانتخابات ما دامت أدواته نظيفة ولكن هل من الممكن ان يتقبّل الاخوة الفائزون مني الاقتراح التالي ؟ أرجو ذلك
نحن في العشر الأواخر ... العيد على الابواب ومتطلبات المدارس فوق طاقة الغالبيّة ونحن نريد منكم حلوان النجاح ... فما رأيكم لو تكرمتم وتبرع كل فائز منكم بثمن منسف او بقيمة سدر كنافة للفقراء والايتام من الاقارب والجيران والمعارف تجبرون بها خواطرهم وتجعلونهم يشاركونكم حلاوة فرحكم بالفوز وأنتم تعرفون جيدا ما معنى ان تجبروا خواطر بعض من ضاقت عليهم الدنيا بالفقر والمرض والحرمان .
ليس من حقّي أن أنصّب نفسي واعظا عليكم ولكنني احببت ان يبارك الله عز وجل لكم نجاحكم ويزيدكم بسطة في الرزق والسعادة وتنالوا محبة الله ورضىاه .
الموضوع بسيط وسهل فمن خلال جولاتكم قطعا تعرفتم على ظروف الناس .. أمّا وقد اكرمكم الله بالفوز وادخل السعادة الى قلوبكم وقلوب آهاليكم نتمنى عليكم ان توسّعوا دائرة الفرح وتدخلوا البهجة الى نفوس اناس هم بحاجة ماسّة لمن يفرحهم ويجبر خاطرهم . بصراحة نريد منكم حلوان نجاحكم وما اكثر من هم بانتظار هذا الحلوان .
مجرد فكرة ارجو ان تتقبلوها ليتقبلكم الله بقبول حسن ويبارك لكم فوزكم ويزيدكم بسطة في المال والعيال فهناك العشرات ممن ينتظرون منكم ان تجبروا خواطرهم بهذا الحلوان واعتبروا ذلك من جملة المناسف التي قدمتموها لمن جاء لكم مباركا بالفوز او من جملة سدور الكنافة التي لم تتوقفوا عن تقديمها لكل من زاركم مؤازرا او داعما او مباركا بالنجاح والله اسأل ان يديم عليكم الصحة وراحة البال والسرور ... وتذكرّوا ان اليد العليا خير من السفلى وان الصدقة تطفيء ابواب الشر وان الحسنة بعشر امثالها ...
فالحلوان الحلوان يا سادة يا كرام يا اصحاب القلوب الكبيرة العامرة بالايمان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات