تأكيد مقتل المشتبه به الرئيسي في هجوم برشلونة


جراسا -

أكدت الشرطة الإسبانية أن المشتبه به الرئيسي في هجوم برشلونة، موسى أوكبير، كان أحد القتلى الخمسة في عملية للشرطة في بلدة كامبريلس.

وكانت الشرطة أعلنت في وقت سابق أنها تبحث عن أوكبير وثلاثة رجال آخرين، لكنها الآن تقول إنها اعتقلت أربعة من المشتبه بهم ومازال شخص واحد في عداد المفقودين.

وقتل 14 شخصا وأصيب 90 آخرون عندما هاجمت شاحنة، قيل أن أوكبير قد أجرها، حشدا من المارة في شارع لاس رامبلاس في مدينة برشلونة.

وتشير الشرطة الإسبانية حسب البي بي سي اليوم إلى أن المشتبه بهم كانوا قد خططوا لهجمات أكثر تعقيدا، مضيفة ان الانفجارات التي وقعت في بلدة الكنار الواقعة إلى الجنوب من برشلونة، حرمت المخططين من القنابل والمواد المتفجرة، فلجأوا إلى استخدام السيارات في هجماتهم.

ويعتقد ان موسى أوكبير، يبلغ 17 عاما، وهو مواطن إسباني من مدينة غيرونا شمالي إقليم كتالونيا.



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
هل بداء العد العكسي لحياة هذه العصابة الأجراميه (داعش) .. هذه الأعمال الأجرامية في التي تنتشر من قبلها تدل على ذلك حسب تحليلي لهذه الأخبار
19-08-2017 02:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات