انتحار رئيس السكك الحديدية في شيكاغو تحت عجلات قطار


جراسا -

ذكرت وسائل اعلام اميركية ان الرئيس التنفيذي للسكك الحديدية في شيكاغو الذي كان يخضع للتحقيق لصرف 56 الف دولار لنفسه كحوافز انتحر بأن القى بنفسه أمام قطار الجمعة.

وفي الاسبوع الماضي حصل فيل باغانو على اجازة بمرتب من مجلس ادارة السكك الحديدية (مترا) بعد ان قضى 20 عاما في منصبه. وقالت متحدثة باسم الهيئة التي تعاني ضائقة مالية ان حوافز باجانو فوق مرتبه الذي يبلغ 270 الف دولار سنويا كانت عملا خاطئا.

والغى مجلس ادارة مترا اجتماعا مقررا واصدر بيانا اعلن فيه مقتل باغانو. وقال رئيس الشرطة في مقاطعة مكهنري ان رجلا سار امام قطار قادم في عملية بدا انها انتحار.

ويأتي موت باغانو بعد بعض عمليات الانتحار في الاونة الاخيرة لشخصيات سياسية في ايلينوي.

وانتحر مايكل سكوت الرئيس التنفيذي للمدارس الحكومية في شيكاغو مطلقا الرصاص على نفسه على نهر شيكاغو في تشرين الثاني وفي ايلول انتحر كريستوفر كيلي أحد مساعدي الحاكم السابق للولاية الذي اقصي من منصبه رود بلاغويفيتش. وجاء انتحار كيلي قبل ان يبدأ في تنفيذ عقوبة بالسجن.

(رويترز)



تعليقات القراء

ول
اصابة عمل
08-05-2010 02:15 PM
سامي أكسيد الكربون
مات مقهور الله يرحمه
09-05-2010 12:53 AM
dahash
يجب تعزيز ثقافة العشيرة الواحده
09-05-2010 02:44 PM
لل
امليح ما اتدهور القطار
17-05-2010 10:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات