أغرقوا الفتاة .. قطعوا جثتها وأكلوها!!!


جراسا -

أصدرت محكمة في سان بطرسبرغ (شمال غرب روسيا) الحكم بالسجن على شابين روسيين، يبلغان العشرين من العمر قاما بقتل فتاة واكل أجزاء من لحمها كما أفادت لجنة تحقيق النيابة العامة. وجاء في بيان اللجنة: "المحكمة أدانت مكسيم غلافاتسكيخ ويوري موغنوف البالغين العشرين من العمر بالقتل وحكمت على الأول بالسجن 19 عاما وعلى الثاني بالسجن 18 عاما".
 
وكان مكسيم، وهو جزار، ويوري، وهو بائع زهور، قاما ليلة 20 كانون الثاني 2009 بإغراق فتاة في السادسة عشرة في حمام شقة احدهما ثم قاما بتقطيع جثتها إلى عدة أجزاء أكلا بعضها والقيا بالباقي في سلة القمامة.

كما حكم على القاتلين المنتميين إلى التيار القوطي الذي يدعو إلى ارتداء الملابس القاتمة ويمجد الانتحار، بدفع مليون روبل "حوالي 25 الف يورو" إلى أسرة الضحية على سبيل التعويض.
 
 



تعليقات القراء

الاميره ^-^الدلوعه
عفكرة بروسيا في كتير بياكلوا لحم بشر لو بتحطوا عالجوجل بحث اشهر السفاحين في العالم رح تشوفوا العجب والغالبيه من الروس فمش غريبه عليهم
09-05-2010 09:12 AM
عاشق الاحساس
لعنة الله على الكفار والحمد لله الذي هدانا للاسلام واتم علينا العقل والدين
09-05-2010 11:46 AM
الضائعة
الله يبعد شرهم عنا:oops:
09-05-2010 12:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات