التحفظ على أموال 100 مستثمر ومستأجر لعقارات الأوقاف


جراسا -

قرر وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات، تحويل عدد من المستثمرين والمستأجرين لعقارات تتبع ملكيتها لدائرة تنمية اموال الاوقاف ، إلى دائرة الأموال العامة، وإجراء حجز تحفظي على أموالهم.

وجاء قرار عربيات بعد تراكم مبالغ مالية كبيرة على عدد من المستثمرين لأراضي وعقارات وقفية لعدة سنوات سابقة تتبع ملكيتها لدائرة تنمية أموال الأوقاف، مما يعرقل سير عملية الاستثمار الوقفي القائم على تأجير العقارات والانتفاع من عوائدها المالية.

وبحسب القرار، فإن دائرة تنمية أموال الأوقاف طلبت من دائرة الأموال العامة الحجز التحفظي على (100) مستأجر ومستثمر متأخر بالسداد لغايات تحصيل الأموال المستحقة عليهم والبالغة (450) الف دينار ،باعتبار ان الأموال الوقفية أموالا أميرية لا يمكن التلاعب فيها او التهاون في تحصيلها.

وأهابت دائرة تنمية أموال الأوقاف بالمستأجرين والمستثمرين للمبادرة إلى تسديد الالتزامات والمستحقات المترتبة عليهم لهذا العام والأعوام السابقه لتفادي الحجز التحفظي على أموالهم الخاصة في الأيام المقبلة، وتزامنا مع قرب نهاية السنة المالية الحالية.



تعليقات القراء

حسن العتوم
لو سمحت يا محرر......ليش مش كل المواضيع بتقدر تعلق عليها.....في مواضيع يعني من جراسا خاصه و مش حابه حدا يعلق عليها.
17-08-2017 06:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات