لهذه الأسباب لا ترمي مستحضرات التجميل المتكسرة!


جراسا -

كيف تصلحين مستحضرات التجميل المتكسرة؟

- في حال كان قلم أحمر الشفاه هو الغرض الذي تعرّض للكسر، فلا داعي لرميه إنما يمكنك إصلاحه من خلال تعريضه لبضع دقائق للحرارة حتى تشعري كما لو أنه يذوب. ثم قومي بإلصاق الجانبين ببعضهما البعض، وضعيه في الثلاجة لحوالي ثلاث ساعات ثم إستعمليه مجدداً.

- في حال تعرّضت علبة البلاش أو البودرة المثبّتة للمكياج للكسر، فطريقة إصلاحها سهلة للغاية. أزيلي محتواها من العلبة، ثم ضعيه في علبة مختلفة وحوّليه إلى بودرة من خلال تفتيته بالكامل، واستخدميه على شكل بلاش بودرة أو بودرة متفلتة.

- طريقة أخرى للاستفادة من علبة البودرة أو البلاش المتكسرة، تقومين من خلالها بوضع الأجزاء المتبقية في علبة أخرى تتسع لها، وضعي معها القليل من السبيرتو وامزجيها إلى أن تحصلي على عجينة طريّة. ثم قومي بوضعها في علبة مناسبة أخرى، واتركيها تجفّ لبعض الوقت مع إلصاقها بشريط لاصق. وحين تجفّ، أزيلي الشريط وقد بات بإمكانك استعمالها.

- في ما يخص جفاف قلم الكحل وصعوبة التعامل معه لتحديد العينين، كل ما عليك فعله هو وضعه في وعاء من الزيت على اختلاف أنواعه. واتركيه لمدة ساعة أو أكثر إلى أن يتشرّب الخشب المحيط بالكحل الزيت، حينها إرفعي القلم منه، وستلاحظين الفرق وسهولة استعماله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات