لنضارة يديكِ .. إتبعي هذه النصائح!


جراسا -

قد لا تعتنين كثيراً بيديك، ولكن مع مرور الوقت ستلاحظين أنهما خسرتا الكثير من شبابهما وجمالهما. لذا موقع صحتي حريص على تقديم أفضل النصائح للحفاظ على نضارة بشرة اليدين كي تكوني دائماً بإطلالة جميلة على أكمل وجه.

كيف تحافظين على نضارة بشرة اليدين؟

- من الطرق المتبعة للحفاظ على جمال اليدين، هو تطبيق الكريمات المساعدة في ترطيبهما تبعاً لنوع بشرتك. كما أن هذه الكريمات قد تسبب في كثير من الأحيان الجفاف في حال لم تكن مناسبة، لذا تنبّهي إلى ما هو مفيد ومناسب منها.

- أيضاً من الطرق المتبعة هو تطبيق الكريم الواقي من الشمس، تماماً كما تفعلين عند تطبيقه على الوجه. فاليدين هما الأكثر عرضة لأشعة الشمس ولا بد من حماية الجسم بأكمله منها.

- نلفت ايضاً إلى أن تنظيف اليدين وغسلهما جيداً بالماء والصابون يساعد في الحفاظ على نظافتهما وبالتالي ترطيبهما باستمرار.

- أيضاً في هذا الإطار، يعتبر تطبيق الزيوت المغذية والمنعشة على اليدين أمر مفيد على صعيد حمايتهما من الجفاف وتنشيط الخلايا الجلدية. لذا، إن كنت ترغبين بالحصول على يدين جميلتين لا تهملي هذه النصيحة.

- من أهمّ الطرق المتبعة للحفاظ على نضارة البشرة هو اختيار طلاء الأظافر المناسب لك، والإعتناء بالأظافر أيضاً كونها تساعد على منح اليدين مظهراً رائعاً وجميلاً. لذا احرصي على الإعتناء بها بالطريقة الصحيحة. كما أن تجنّب استعمال مزيل طلاء الأظافر بكثرة، والذي يحتوي على مادة الأسيتون، يساعد في حماية البشرة من الجفاف.

- هذا ونشير إلى أنه من المهم أن تراعي إرتداء القفازات عند غسل الأطباق، لأن مادة الكلور التي تحتويها مواد غسل الأطباق، تؤثر سلباً على يديك وتسبب بتلف الخلايا الجلدية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات