البتراء .. اغلاق مطعم باع "بطيخة" بـ 60 ديناراً لوفد سياحي


جراسا -

خاص - قرر رئيس سلطة مفوضية البترا الدكتور محمد النوافلة اغلاق أحد المطاعم السياحية في لواء البتراء لمدة شهرين على خلفية بيعه بطيخة بمبلغ 60 دينارا لأحد الوفود الباكستانية .

وقال النوافلة ان السلطة قامت بتشكيل لجنة تحقيق حول فاتورة صادرة من احد المطاعم السياحية في البتراء يظهر فيها بيع "بطيخة" بقيمة 60 ديناراً، لوفد سياحي.

واضاف النوافلة لـ"جراسا"، ان الفاتورة المشار اليها صدرت قبل اكثر من شهر، مؤكداً ان المطعم تم اغلاقه لمخالفته شروط الترخيص منذ شهر تقريباً، لافتاً الى ان اللجنة باشرت تحقيقاتها بعد أن تم تداول الفاتورة عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبين النوافلة، ان نتائج لجنة التحقيق ستظهر مع انتهاء نهار اليوم، للتأكد ان كانت الفاتورة تستحق هذا الرقم من المبالغ المالية أم أن هنالك استغلالاً ومبالغات فيها، لافتاً الى أن اللجنة مُشكّلة من وزارة السياحة والشرطة السياحة واللجنة القانونية في المفوضية.

واشار النوافلة إن المعلومات الأولية عن اللجنة تشير إلى وجود مشتريات أخرى اندرجت تحت نطاق "البطيخة"



تعليقات القراء

ااااالزعيم
عنزة ولو طارت
17-08-2017 01:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات