"راصد" يؤجل مؤتمره


جراسا -

يتابع فريق راصد عن قرب مجريات نهاية عملية الاقتراع وإغلاق الصناديق وعد الأصوات وفرزها٬ وذلك من خلال فريق المراقبين المحليين في مختلف أنحاء المملكة.

وأشار " راصد " في بيان صحافي وصل "جراسا"  أن إدارة تحالف راصد قد أعلنت مسبقاً عن نيتها عقد مؤتمر إنتهاء الاقتراع في تمام الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء٬ إلا أنه ونظراً لتمديد الإقتراع في بعض بلديات اربد وعمان والزرقاء٬ ونتيجة للكم الكبير من مؤشرات الإختلالات الانتخابية التي تركزت في فترة ما بعد الظهيرة والفترة المسائية من عملية الاقتراع٬ والتي تميز بعضها بطبيعته الخطيرة، فقد قرر راصد تأجيل عقد مؤتمرها لظهر يوم غد الأربعاء٬ في تمام الساعة الثانية عشر.

وبينت انه تم التأجيل لمنح فريق العمل مساحة كافية لتتبع الخروقات الواردة والوقوف على تفاصيلها٬ إضافة الى تحليل قضايا سوء توزيع الناخبين على مراكز الاقتراع٬ وما ترتب على ذلك من حرمان لكم كبير من الناخبين من ممارسة حقهم بالاقتراع٬ وخفض نسب الاقتراع الوطنية نتيجة مجموعة من الاختلالات التنظيمية التي كان من الممكن تفاديها بسهولة.

ودعا تحالف راصد لحضور مؤتمره الاربعاء، لكشف مخرجات هذه التحقيقات٬ بالإضافة لعرض نتائج تجميع الأصوات الموازي لمرشحي مجموعة مختارة من المجالس البلدية في مختلف مناطق المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات