58% من مراكز الاقتراع تأخرت بفتح أبوابها .. وتسجيل حالة شراء اصوات


جراسا -

خاص - قال مدير التحالف المدني لمراقبة الانتخابات النيابية (راصد)، عامر بني عامر، إن 58% من مراكز الاقتراع تأخرت بفتح أبوابها.

وحول عدد المخالفات التي رصدها مركز راصد، كشف بني عامر، في مؤتمر صحفي، عقده صباح الثلاثاء، للحديث عن الانتخابات، عن انه تم تسجيل حالة شراء أصوات واحدة في عمان و25 حالة لم يتم فيها استخدام الحبر السري، و15 حالة تعطل للربط الالكتروني.

و واضاف إن حوالي 42% من مراكز الإقتراع فتحت أبوابها عن السابعة في حين تأخرت البقية لأوقات متفاوتة، مشيراً الى ان التواجد الامني معتدلا في معظم مراكز الاقتراع، مبينا انه تم منع بعض مراقبي راصد من الدخول الى مراكز الاقتراع بسبب عدم تفهم بعض رؤساء اللجان للدور الذي يقوم به المراقب.

ولفت إلى ان 14% من مراكز الاقتراع لم تراع احتياجات ذوي الإعاقة.



تعليقات القراء

فراس السلطي
هم ضبطوه بس لان المرشح تبعه من جماعة آلو افرجوا عنه على السريع

و سلملي على نزيهة و قللها ما ضل الك مقعد
15-08-2017 11:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات