وائل كفوري حضر حفل شيرين و شاركها الغناء .. فيديو


جراسا -

حضر الفنان وائل كفوري حفل شيرين عبد الوهاب في القبيات وجلس في الصفوف الامامية، وكان إلى جانبه النائب هادي حبيش.

وائل تفاعل مع غناء شيرين وصفق لها كثيرًا، وهي بدورها غنّت له، وتغزلت به كعادتها، وقدّمت له تحية على المسرح قائلة: "أغنّي إزاي.. أكمّل ازاي ده فتى احلامي. حبيبي يا وائل نورت الدنيا".

فما كان من الجمهور إلا أن دعا وائل الى الصعود الى المسرح والغناء مع شيرين، فلبى الدعوة وقدّما معًا اغنيته "يا هوا روح وقلّو".

ويُعرف عن شيرين أنها لا تتأخر في إبداء إعجابها بالفنان وائل كفوري، وحصل هذا الامر أول مرة مباشرة على مسرح "آراب أيدول"، عندما أرسلت له القبلات وتغزّلت به، كما أنها تؤدي أغنياته في حفلاتها في لبنان.

وكان وائل كفوري قد حضر حفل شيرين الذي أقامته في ضبيّه عبر الهاتف، عندما غنت له، بينا أصر هذه المرة على حضور حفلها في القبيات شخصيًّا.

يشار إلى أنّ شيرين عبد الوهاب كانت في أفضل أحوالها في حفلها في القبيات، وهي اطربت الجمهور اللبناني الذي تفاعل معها بقوة.




تعليقات القراء

ااااالزعيم
بهمش مش غلط
15-08-2017 12:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات