الحكم المصري يعترف بان هدف الترجي في الفيصلي غير صحيح .. فيديو


جراسا -

أعرب الحكم المصري المساعد، أيمن دجيش، عن حزنه الشديد على الطريقة التى تم بها تحليل هدف الترجي الثالث في مرمى الفيصلي، فى المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية على إحدى القنوات الرياضية، معربا عن تحمله المسؤولية عن الهدف الذي أثار سخط جمهور النادي الفيصلي.


وقال 'دجيش' خلال تصريحاته عبر برنامج 'مع شوبير' : أحد الاستوديوهات التحليلية قاموا بتحليل هدف الترجي في الفيصلي بجهاز البييرو بشكل فاضح وقاموا بتعمد رسم خط التسلل بشكل خاطئ مما أظهر أن اللعبة سهلة واللاعب كان متقدم بـ نصف ياردة فقط' .



وأضاف: 'قد يكون سقوط لاعب الفيصلي فى الهدف الثالث للترجي بنهائي البطولة العربية للأندية ، سببا في تشتيت ذهني عن أحداث المباراة، وأتحمل المسئولية كاملة في لعبة الهدف'.


واختتم : 'معترف تماما بالخطأ في عدم رفع راية التسلل في الهدف ، لكني حزين من القنوات الفضائية التي بالغت في الأمر من الناحية التحليلية'.

 




تعليقات القراء

اردن
حكام مرتشيين
14-08-2017 03:32 PM
حويطات فيصلاوية
طيب ايش ماتعاد المبارةةويتم حرمان الحكم وتغريمه او اعدامه بضربه بعارضة القول ههههه
14-08-2017 11:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات