تجميد العمل الفتحاوي بغزة احتجاجا على اجراءات عباس ضد الكادر هناك


جراسا -

كشف مصدر فتحاوي عن قرار ساحة حركة فتح في قطاع غزة تجميد العمل التنظيمي للحركة، احتجاجاً على إجراءات رئيس السلطة محمود عباس ضد الكادر الفتحاوي.

وقال المصدر الذي يشغل منصب "عضو هيئة قيادية" في فتح بغزة، فضّل عدم ذكر اسمه، "إن إجراءات عباس التي يتخذها ضد قطاع غزة والكادر الفتحاوي فيه، دفعت الهيئة القيادية بغزة لدراسة هذه الإجراءات واتخاذ الموقف المناسب".

وأضاف: "تقرر تعليق العمل التنظيمي لفتح في غزة، على أن يتبعه إجراءات سيتم الإعلان عنها، خلال الأيام القليلة المقبلة".

ونشرت صفحة حركة فتح إقليم غرب غزة، تعميماً لكوادر حركة فتح عبر صفحتها على فيس بوك قالت فيه: "الأخوة المناضلين نعلمكم بأنه جرى تجميد العمل التنظيمي وكافة النشاطات رسميًا وبشكل فعلي في كافة الأطر التنظيمية، احتجاجًا على الإجراءات المُجحفة تجاه أبناء حركة فتح في قطاعنا الحبيب وسنوافيكم بكل جديد".

يأتي ذلك، في الوقت الذي تشدد فيه السلطة الفلسطينية وحكومة الحمد الله حصارهما لقطاع غزة، واتخاذ إجراءات تزيد من صعوبة الأوضاع الاقتصادية والإنسانية، كان آخرها، إحالة 7 آلاف موظف مدني للتقاعد الإجباري، الأمر الذي يهدد قطاعات مهمة وحيوية كالصحة والتعليم والبيئة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات