إماراتي ينقذ سائحين أوروبيين تاها في الصحراء | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

إماراتي ينقذ سائحين أوروبيين تاها في الصحراء


جراسا -

تمكن المواطن الإماراتي علي راشد من مدينة الذيد في إمارة الشارقة من إنقاذ حياة سائحين اثنين أوروبيين بعد أن انقطعت بهما السبل وسط كثبان الرمال الصحراوية.

وعثر راشد على سائحين أوروبيين عالقين بالصحراء إثر توغلهما لمسافة تمتد لعدة كيلومترات وسط كثبان الرمال بالمنطقة الواقعة بين الرفيعة والحوية بمدينة الذيد، وهما يستقلان دراجتين ناريتين نفذ منهما الوقود ولم يكن معهما ما يكفي من الماء أو السوائل، وقد شارفا على الهلاك بعد أن فقدا الكثير من السوائل نتيجة الحرارة العالية والعطش الشديد.

وقام راشد بإسعافهما وأبلغ شرطة المنطقة التي أرسلت دوريتها إلى المكان المذكور وقامت بمرافقة السائحين إلى مدينة الذيد، حيث أصر المواطن الإماراتي على استضافتهما بمنزله وتقديم كل ما يلزم من مساعدة وعناية مكنتهما من تجاوز محنتهما والعودة إلى مقر إقامتهما بإمارة دبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات