ثلاثيني يحاول الانتحار بتناوله كمية من الادوية في اربد | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

ثلاثيني يحاول الانتحار بتناوله كمية من الادوية في اربد


جراسا -

خاص - حاول مواطن يبلغ من العمر 38 عاماً الانتحار، ظهر اليوم الاحد، بتناوله كمية كبيرة من الحبوب، وذلك اثناء تواجده داخل منزله الواقع في منطقة فوعرة بمحافظة اربد.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان مواطناً اسعف الى مستشفى الاميرة بسمة، نتيجة تناوله كمية من الحبوب المخدرة بقصد الانتحار، لاسباب جار الكشف عنها.

وتابع المصدر، ان الكادر الطبي في المستشفى قام بتقديم الاسعافات اللازمة للمواطن، وادخاله قسم العناية الحثيثة، وحالته الصحية سيئة، فيما باشرت الاجهزة الامنية تحقيقتها.





تعليقات القراء

محمد قواسمه
هل نحن حقاً في المملكة الأردنية الهاشمية بلد المحبة والتسامح؟!! إن ما يحدث لا يكاد يصدق فوضى جرائم بحق النفس وبحق الغير . أصبحنا لا نستطيع السلام على بعضنا البعض تجنباً للعصبية غير المبررة والمشاكل خصوصاً في ظل انتشار الأسلحة من جميع الأنواع!! ربما أننا بحاجة إلى أطباء نفسيين من الخارج !!
13-08-2017 01:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات