دينا فؤاد: نادمة على دخولي الوسط الفني .. وضريبة الشهرة ثقيلة جدا | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

دينا فؤاد: نادمة على دخولي الوسط الفني .. وضريبة الشهرة ثقيلة جدا


جراسا -

قالت الفنانة المصرية دينا فؤاد، إن الفنان يعيش دائمًا في حرب ويدفع ضريبة الشهرة، ولهذا السبب ستمنع ابنتها من دخول المجال الفني.

دينا فؤاد، أضافت خلال لقائها في برنامج «لسه فاكر»، مع الإعلامية هند رضا، والمذاع عبر إذاعة «نجوم إف إم»: «أرفض تماما دخول ابنتي الوسط الفني، وسأقول لها لو طلبت ذلك إن الموضوع مرهق جدا، ومش عايزة أقول إني ندمانة من دخولي هذا الوسط ولكن الضريبة ثقيلة أوي».

وتابعت: «إنها لا تريد أن تتعرض ابنتها للإرهاق النفسي الذي تعيش فيه، بل تريدها أن تعيش حياة طبيعية وتتصالح مع نفسها بدرجة 100%، فنحن نعيش في حرب دائما وضريبة الشهرة والنجاح ثقيلة ومش أي حد يقدر يتحملها وبنتي زينة شخصية دلوعة، غيري تماما فأنا أتحمل خبطات وصدمات بسبب دخولي في هذا المجال، ويكفي أنك لا تنامي بسهولة دون تفكير مستمر».



تعليقات القراء

اصيل الطراونه
اكيد بتتجوزي عشره مخرجين و 12 منتج واربعين مصور وبالاخر بتصير عزباء
13-08-2017 02:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات