حضور مهيب لافتتاح مقر مرشح مجلس أمانة عمان موسى أبو هديب ( صور و فيديو) | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

حضور مهيب لافتتاح مقر مرشح مجلس أمانة عمان موسى أبو هديب ( صور و فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - تصوير أمير خليفة - أمّ المئات من مواطني وشخصيات مناطق خلدا وتلاع العلي وأم السماق لحضور المهرجان الانتخابي الذي أقامه مرشح عضوية مجلس أمانة عمان الكبرى عن تلك المناطق المهندس موسى أبو هديب عصر السبت .

وبدأ المهرجان بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، تلاها كلمات لكل من نقيب المهندسين الأردنيين السابق المهندس وائل السقا ، و النائب السابق محمد أبو هديب ، وممثلا عن أبناء المنطقة امام مسجد خلدا الشيخ محمد الطرايرة .

وأشار المتحدثون الى أن مناطق تلاع العلي وخلدا وأم السماق بحاجة الى مزيد من الخدمات لقاء الضرائب والرسوم التي يدفعها سكان المنطقة ، مشددين على أن انتخاب العضو الأكفأ واجب شرعي ووطني ازاء مشوار بناء مستقبل الوطن .

وتحدث في المهرجان المرشح موسى أبو هديب بكلمة ألقاها أمام الحضور معاهدا فيها الله تعالى ثم الوطن والمواطنين بأنه سيكون كما عهدوه على الدوام بخدمتهم وبعدالة دون تمييز .

ونوه أبو هديب الى المنطقة بحاجة الى تطوير كثير من الخدمات ، واستغلال جميع الأراضي التي استملكتها الأمانة بحيث تكون المكان الأمثل لاستغلالها من قبل المواطنين بكافة المجالات .

ودعا أبو هديب أبناء المنطقة للمشاركة بالعرس الوطني يوم 15-8 و دعمه ومساندته ، موضحا أن نذر نفسه لخدمة القائد والوطن والمواطنين كافة .

 

 

 

 




إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات