إسرائيل تعتزم بناء جدار تحت مياه البحر على حدود غزة | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

إسرائيل تعتزم بناء جدار تحت مياه البحر على حدود غزة


جراسا -

قالت صحيفة (هآرتس) العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتزم وضع سياج تحت المياه في المنطقة البحرية بين إسرائيل وقطاع غزة، وسيقوم ببناء كاسر أمواج على طول بضع كيلومترات.

كما وأورد موقع (فرانس 24)، أن الخطة الجديدة للجيش الإسرائيلي، تأتي بهدف منع تسلل مسلحين من غزة إلى إسرائيل عن طريق البحر.

وكان القائد العسكري لمنطقة الجنوب في جيش الاحتلال، أيال زمير، قد صرح الأسبوع الماضي لمراسلين عسكريين، أن الجيش سيواصل بناء سياج الفصل على طول الحدود مع قطاع غزة، حتى لو حاولت حركة حماس استهداف النشاطات العسكرية في المنطقة.

وأضاف أن عملية بناء السياج قد تؤدي إلى التصعيد؛ إلا أن تعليمات رئيس أركان الجيش، تقضي بالحافظ على التهدئة في المنطقة، ومواصلة بناء سياج الفصل.

وبحسبه، فإن الهدف هو "الحفاظ على التهدئة، وإطالة أمدها وضرب قدرات حركة حماس دون الوصول إلى تصعيد"، على حد تعبيره.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات