تضامنا مع مغنيين سوريين .. المرأة الملتحية ترفض الغناء في مهرجان دولي | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

تضامنا مع مغنيين سوريين .. المرأة الملتحية ترفض الغناء في مهرجان دولي


جراسا -

رفضت المغنية النمساوية الملتحية كونشيتا ورست المشاركة في مهرجان إدنبرة الموسيقي ، تضامنا مع مجموعة "بازلت" المكونة من 3 لاجئين سوريين، لم تمنحهم السلطات البريطانية تأشيرة دخول.

وقالت كونشيتا، الفائزة بمسابقة اليوروفيجن لسنة 2014: "بما أن جهود أصدقائي، أمجد ونور والمنذر من مجموعة بازلت، للحصول على تأشيرة الدخول إلى المملكة المتحدة باءت بالفشل للأسف، فلن أشارك في المهرجان الدولي بإدنبرة هذه الليلة".

وأضافت كونشيتا، في فيديو نشرته الجمعة 11 أغسطس/آب على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "كلنا نشعر بالأسف، لأننا كنا سعداء بالمشاركة فيه".

ويقيم أفراد مجموعة بازلت في النمسا منذ أكثر من سنتين بعد فرارهم من الحرب الدائرة في بلدهم سوريا، وكان من المفروض أن يؤدوا أغنيتهم "بيت صغير" رفقة كونشيتا في المهرجان باللغتين العربية والإنجليزية، في إطار المشروع الأوروبي لتبادل الثقافات المسمى "كتاب الأغاني الأوروبي الجديد".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات