مفاجآت جديدة لعشاق آبل هذا العام | علوم و تكنولوجيا | وكالة جراسا الاخبارية

مفاجآت جديدة لعشاق آبل هذا العام


جراسا -

تداول عدد من عشاق التكنولوجيا صورا ومعلومات جديدة حول بعض أجهزة آبل المنتظر طرحها العام الجاري.

ففي الثامن من أغسطس الجاري، نشر المدون الشهير، إيفان بلاس، في صفحته على تويتر صورة قال إنها لهاتف "أيفون-8" المنتظر طرحه الخريف القادم.

وأهم ما لفت انتباه عشاق آيفون في الصورة هو الشاشة الخالية من زر "Home" الرئيسي وماسح بصمات الأصابع، الذي يعتقد أنه سيكون مدمجا في الواجهة الأمامية لها، بالإضافة إلى أن الشاشة أتت بدون حواف جانبية.

من جانبه أكد موقع "ذي فيرج" أن الهاتف الموجود في الصورة موضوع في هيكل حماية خارجي من صنع شركة "Urban Armor Gear" المتخصصة بصنع إكسسوارات الهواتف والأجهزة الذكية.

ومنذ مدة عرضت شركة "Nodus" المتخصصة بصناعة أغطية وإكسسوارات الهواتف الذكية صورا مصممة بالحواسيب، أكدت أنها تبين التصميم النهائي لهاتف "آيفون-8" المنتظر، حيث يظهر الهاتف في الصور بشاشة تمتد على كامل الواجهة الأمامية، وخالية من الحواف تقريبا وفي منتصف القسم العلوي من الشاشة مكبر الصوت، وعلى جانبيه الكاميرا الأمامية ومستشعرات الإضاءة.

وفي تلميح آخر بأن آبل من الممكن أن تطرح أجهزة جديدة في المستقبل، نشرت الهيئة المختصة بتسجيل براءات الاختراع في الولايات المتحدة منذ مدة نص الموافقة على طلب تسجيل براءة اختراع تقدمت بها آبل منذ 2007، لصنع هاتف ذكي يدعى "iPhone nano" في هيكل "iPod nano" الصغير. حيث سيزود هذا الجهاز بتقنيات "3D تاتش".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات