أمريكا .. 85 ألف دولار تعويضا لامرأة مسلمة لإجبارها على نزع الحجاب | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

أمريكا .. 85 ألف دولار تعويضا لامرأة مسلمة لإجبارها على نزع الحجاب


جراسا -

حصلت سيدة مسلمة على تعويض، قدره 85 ألف دولار، بعد أن أجبرتها الشرطة الأمريكية على نزع حجابها أثناء احتجازها في مدينة لوس أنجلوس.

ووفقًا للتفاصيل، فإن كيرستي باول (أمريكية مسلمة) تقدمت بشكوى بسبب قيام رجال شرطة بنزع حجابها بالقوة أمام شرطيين ذكور وعشرات المعتقلين، وأجبرتها على أن تمضي الليلة سافرة عندما كانت موقوفة؛ ما سبَّب لها صدمة عميقة.

وذكرت تقارير أمريكية أن لوس أنجلوس ومحيطها من المدن تسمح قوانينها للنساء بارتداء الحجاب أثناء الاحتجاز، فيما يتولى نزع الحجاب في حالات الضرورة شرطيات نساء في مواقع خالية من الرجال.

وأشارت إلى أن السيدة المسلمة أوقفتها شرطة لوس أنجلوس بسبب تدقيقات في الهوية، وما زالت التهم حول هويتها تُدرس. وخلال توقيفها قام رجال الشرطة بخلع الحجاب عنها بالقوة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات