يديعوت آحرونوت: "إسرائيل" واحة تحتضن مجرمي العالم | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

يديعوت آحرونوت: "إسرائيل" واحة تحتضن مجرمي العالم


جراسا -

قال موقع صحيفة يديوت آحرونوت الإلكتروني، اليوم السبت، إن 'ما يقرب 45 مطلوباً للعدالة يتواجدون في إسرائيل'.

وأشارت الصحيفة إلى أن 'غالبية هؤلاء يعملون في مجال التجارة غير المشروعة بداية من تجارة الأعضاء البشرية والاغتصاب وتكوين شبكات النصب والاحتيال المادي، فضلاً عن عمل البعض منهم في مجال تهريب المخدرات'.

وقالت الصحيفة إن 'عدداً كبيراً من هؤلاء تمتنع إسرائيل عن تسليمهم للعدالة حتى اليوم، الأمر الذي دفع بمصادر في الشرطة الدولية إلى انتقاد إسرائيل بقوة بسبب هذه السياسات'.

وأعدّت الصحيفة بياناً إحصائياً للمطاوبين ومقارنته بالمطلوبين في كثير من الدول، مشيرة إلى أن 'فرنسا وإيطاليا يتواجد فيهما سوياً ما يزيد عن 20 مطلوباً. أما في اليابان فيتواجد ثلاثة فقط، بينما في إسرائيل يقيم 45 مطلوباً على الأقل، رغم أن عدد السكان أقل بكثير'.

وأضافت أن 'معظم المطلوبين قاموا بارتكاب جرائم في روسيا، إذ ارتكبوا جرائم متعددة هناك أبرزها الاحتيال والنصب وتجارة الأعضاء، وهو ما يزيد من خطورة هذه القضية التي دفعت بالبعض إلى وصف إسرائيل بساحة الجريمة العالمية'.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات