المسلماني يهنئ طلبة التوجيهي | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

المسلماني يهنئ طلبة التوجيهي


جراسا -

هنأ النائب السابق أمجد المسلماني طلبة الثانوية العامة وذويهم ، متمنين لهم مستقبلا أكاديميا مزهرا وملؤه العلم والعمل.

وتمنى المسلماني أن يحظى جميع الطلبة من مختلف المستويات الاجتماعية بفرص متساوية للحصول على مقاعد جامعية بصرف النظر عن المستوى المادي، واستطرد ليوضح أن العديد من الطلبة المتفوقين وبعضهم من الحاصلين على علامات متوسطة ومقبولة قد لا يحظون بفرص كبيرة للتعليم الجامعي بسبب الظروف المادية واننا نأمل بأن يأتي يوم يكون المعيار الوحيد للدراسة الجامعية بمختلف جامعاتنا الخاصة والحكومية هو التحصيل العلمي.

وأكد المسلماني أن العديد من الأسر الأردنية من محدودي الدخل يقفون اليوم أمام أعباء مادية كبيرة تتمثل بإكمال أبنائهم للتعليم الجامعي الى جانب الالتزامات الأخرى من الأعياد والمناسبات الاجتماعية.

وفي السياق ذاته أكد المسلماني أن مرحلة الثانوية العامة هي مرحلة أساسية في حياة كل طالب إلا أنها ليست نهاية المطاف للذين لم يتمكنون من اجتيازها بنجاح ، مشيرا إلى أنه لازال لديهم الكثير من الفرص بالمستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات