انفجار يهز معسكر "جيش الإسلام" قرب الحدود الأردنية السورية


جراسا -

رصد - قتل 4 أشخاص وجرح العشرات ليل الجمعة السبت خلال تفجير وقع بمعسكر ما يعرف بـ"جيش الإسلام" قرب بلدة نصيب بريف درعا الشرقي ، والمتاخم للحدود الأردنية السورية .

وذكرت فصائل المعارضة السورية  أن الانفجار تسبب بسقوط 4 قتلى وعشرات الجرحى، حيث تم نقلهم الى المستشفيات الميدانية في ريف درعا.

وتضاربت الأنباء حول حيثيات وقوع التفجير  ، إذ تشير معلومات أنه وقع بفعل عملية انتحارية ، فيما ذكر ناشطون أنه وقع بفعل عبوة ناسفة.

وتعيش محافظة درعا منذ عدة أسابيع ضمن اتفاق "خفض التوتر" الذي تم التوصل إليه بين كل من الأردن وروسيا والولايات المتحدة.

والجدير بالذكر أن الجيش الحر وفصائل المعارضة السورية رفضت قبل عدة أسابيع استثناء الغوطة الشرقية من اتفاق "خفض التوتر"، قبل أن تعلن الخارجية الروسية عن إبرام اتفاق "خفض التوتر" فيها أيضا، إلا أن القصف والغارات لا تزال متواصلة وبوتيرة متصاعدة وهمجية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات