المحافظ ترك مكتبه ليكنس الشوارع


جراسا -

فوجئ أهالي غرب مدينة كفر الشيخ باللواء احمد زكي عابدين محافظ كفر الشيخ بدلتا مصر وهو يرتدي زيا رياضيا ويحمل في يده «مقشة» ويقوم بتنظيف الشوارع في المدينة مشاركا طلاب معهد الخدمة الاجتماعية في حملة نظافة للمحافظة.

وكان المحافظ قد اكتشف اثناء حملته التي صاحبه خلالها الدكتور عبدالمنعم السنهوري عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية على رأس 200 طالب من المعهد وبعض اعضاء هيئة التدريس العديد من الاشغالات والتعديات في الشوارع من قبل الباعة الجائلين مما ادى الى تفاقم ازمة القمامة في المحافظة.

واكد اللواء احمد زكي عابدين محافظ كفر الشيخ انه من الشرف لي ولأي مسؤول في مصر ان يشارك في حملة نظافة بنفسه لان مثل هذا السلوك يساعد على اهمية غرس الاحساس بالمسؤولية لدى المواطنين.

واضاف «لقد جاءت المبادرة من طلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية وشجعتهم عليها وسعدت بمشاركتي لهم¡ ونحن نشجع مثل هذا العمل التطوعي لشباب مصر».
 
 



تعليقات القراء

وأنا علي جمع الحطب
نأمل مبادرة مثل هذه من رؤساء المجالس البلدية وليس من الوزراء أو رؤساؤهم. تحية تقدير واعجاب لعطوفة هذا المحافظ
07-05-2010 10:58 AM
ابو سليمان
كلهم هيك من برة هلا هلا و من جوا يعلم الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله يسترنا
07-05-2010 03:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات