قطع جزءاً من أذنه ليفرّ من السجن في بريطانيا بالاسعاف !


جراسا -

عمد سجين بريطاني إلى قطع جزء من أذنه ليصل إلى سيارة إسعاف ومن ثم يفر بمساعدة مقنعين متواطئين معه.

وأفادت صحيفة "تايمز أوف لندن" البريطانية ان مايكل أودونيل "28 سنة" كان ينتظر صدور الحكم عليه في أحد السجون بمدينة سالفورد البريطانية عندما استدعيت سيارة إسعاف لعلاجه من إصابة تسبب بها لنفسه في الأذن.

وأشارت إلى ان أودونيل المدان بالسرقة والتآمر لاتكاب عملية سطو¡ كان في طريقه إلى المستشفى عندما أجبر 4 مقنعين سيارة الإسعاف على التوقف وحطموها بمضارب بيسبول وفروا مع السجين الذي كان مربوطاً بأحد الحراس.

وأجبر الحارس على فك أودونيل فيما لم يصب أي من الحراس الـ3 المرافقين له بسيارة الإسعاف بأذى. وقال رئيس الشرطة أيان هوبكنز ان الهجوم كان مروعاً مضيفاً انه لا بد من القبض على أودونيل و"وضعه في المكان الذي ينتمي إليه



تعليقات القراء

محجوب ابو كف
لو قطع ذانو كلها كان طلع براءه اهههههههههههههه>-(>-(>-(
07-05-2010 05:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات